الجمعة، 24 يوليو 2009

نواب من قليوب في مجلس الشعب




كتب محمد عزت

قام الدكتور أحمد دياب- عضو الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين- بتكريم أوائل الشهادات العامة البالغ عددهم 100 طالب وطالبة، وذلك على مستوى قرية قلما والصباح وكفر أبو جمعة، إضافة إلى أوائل الجامعات على مركز قليوب.

وضمَّ الاحتفال القيادات الشعبية ورموز دائرة قليوب وعددًا من المدرسين ومديري المدارس والطلبة المتفوقين وأهالي بلدة قلما، وألقى دياب كلمةً دعا فيها أبناءَ الدائرة إلى الحِرْصِ على التفوق والنبوغ، مُرَكِّزًا على أن هذا الأمر من أهمِّ أسبابِ تقدُّم ورقي الأمم، بل من أهم أسباب النصر والتمكين.

ومن ناحية أخرى نظم النائب وقفةً تضامنيةً مع أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم الذي تدعمه الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بمسجد الظاهر بيبرس بمدينة قليوب يوم الجمعة الماضي.

وقد حضر الوقفةَ عددٌ كبيرٌ من سكان الدائرة الذين رددوا هتافات تندِّد بالعدوان الصهيوني على لبنان وتناصر حزب الله وحركة المقاومة الإسلامية حماس.

وحثَّ النائب أهالي الدائرة على أهمية الجهاد بالمال خصوصًا هذه الأيام لدعم صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني، وفي النهاية تمَّ حرق العلمين الأمريكي والصهيوني.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احباب مصر العظيمة